مركزعلاج طبيعي وإعادة التأهيل



إذا كنت تبحث عن مركز علاج طبيعي فــ إليك مركز تأهيل هو من اهم مراكز العلاج الطبيعي الشامل في مصر والوطن العربي , تأهيل أكبر مركز علاج طبيعي و مركز إعادة تأهيل ويحتوي على عيادات شاملة.

يحتوي تأهيل مركز علاج الطبيعى وأعادة التأهيل على كافة التخصصات والعيادات الشاملة المؤهلة طبياَ وفقاَ للمعايير العالمية, بالأضافة إلى وجود كافة الكوادر الطبية المتكاملة للعلاج الطبيعي على اعلى مستوى.

في تأهيل أكبر مركز علاج طبيعي لأعادة التأهيل العصبي ، واصابات الملاعب ، امراض العظام في مركز تأهيل للعلاج الطبيعي نقوم بتوفير الرعاية اللازمة والسلامة الطبية.

في مركز علاج الطبيعي تأهيل من أفضل مراكز العلاج الطبيعي المؤهلة وفقاَ لمعايير السلامة الطبية نقدم العلاجات للكافة من الرجال والنساء والأطفال بمختلف الفئات العمرية ومختلف الحالات الصحية.

لدينا في مركز تأهيل للعلاج الطبيعي خدمات متميزة لأعادة تأهيل المرضى وتمكنهم من ممارسة حياة طبيعية سليمة من خلال الوصول بمستوى تأهيلي متكامل.

مركز إعادة تأهيل - مركز تأهيل يقدم ايضا علاجات لمن يعانون أمراض الشيخوخة ، وايضاَ للذين أجروا عمليات جراحية في الجهاز العصبي والعضلي وغيرهم .. والذين يعانون من الأعاقات الوظيفية والحركية للأندماج في المجتمع والأنشطة.


من اهم عيادات مركز تأهيل للعلاج الطبيعي


مركز تأهيل أول وأكبر مركز علاج طبيعي وتأهيل نفسي

مركز تأهيل اكبر وأول مركز مخ وأعصاب متخصص في مصر بمساعدة أكبر وأهم دكاترة مخ وأعصاب في مصر ، هو ايضاً 
مركز علاج طبيعي وتأهيل نفسي ، يتوافر لدينا اقامة وعلاج طبيعي مكثف.

والاقامة الكاملة والرعاية والعلاج المكثف والتغذية العلاجية تحت اشراف طبي من اساتذة جامعة والأخصائيين المدربيين على أعلى مستوى ، وايضاَ رعاية مركزة ورعاية تمريضية.

مركزعلاج طبيعي وإعادة التأهيل
مركزعلاج طبيعي وإعادة التأهيل

مركز علاج الطبيعي تأهيل نقوم بـتأهيل كبار السن وكذلك الذين يخرجون من الرعاية أو العمليات تحت اشراف طبي واستشاريين متخصصيين ، ايضاً مركز تأهيل للعلاج الطبيعي يقد لجلسات تحفيز المخ.

من ضمن علاجات مركز العلاج الطبيعي - مركز إعادة تأهيل


نزيف المخ
التصلب المتناثر ال MS
الباركينسون
الحوادث
تـأهيل كبار السن
الحالات الجراحية ما بعد الحروج من الرعاية المركزة او العمليات

يتوافر في مركز علاج الطبيعى تأهيل خدمات مميزة منها :


وجود فريق تمريض 24 ساعة متخصص ومدرب
يوجد أكسجين وتشفيط
نتعامل مع الرايل
وايضاَ نتعامل مع الشق الحنجري
نتعامل مع تدهور درجة الوعي
علاج مكثف تحت اشراف طبي متخصص
أقامة كاملة
يتوافر بالمركز الأشعات والتحاليل المطلوبة لمعظم الحالات
رعاية مركزة
أجهزة تنفس صناعي

يضم المركز كل خدمات التأهيل هو اول مركز علاج طبيعي شامل و متخصص في التأهيل في مصر و افريقيا ، بألأضافة الى وجود العيادات متخصصة.

وايضا تضم َ مراكز تأهيل للعلاج الطبيعي وحدة رعاية مركزة للتعامل مع الحالات الحرجة للحجز اضغط هنا، وايضأ توافر اقامة. و علاج طبيعي مكثف ، و الاشراف الطبي و التمريضي بكفاءة عالية و بأحدث المعدات الطبية.

مجموعة مركز تأهيل ( مركز علاج طبيعي ) هي هي مجموعة مختارة من اطباء

المخ و الاعصاب
امراض النفسية
التخاطب
علاج الطبيعي
علاج المعرفي
طب الحالات الحرجة
علاج الام و مشكلات الاحساس
امراض القلب
العظام و الصدر
قرح الفراش
المسالك البولية و التغذية
من ضمن عيادات مركز تاهيل للعلاج الطبيعي

عيادة تحفيز المخ والاعصاب وتنبه المخ الغير تداخلي من أهم عياداتنا في رعاية المخ والأعصاب ، ودورها تحفيز الدماغ و التنبيه الغير تداخلي للمخ هو احد الطرق العلاجية المعتمدة حديثا للعلاج.


لمعرفة المزيد عن عيادة تحفيز المخ والأعصاب وتنبه المخ الغير تداخلي اضغط هنا

وليست هذة الطريقة لعلاج هذا فقط بل انها طريقة معتمدة لعلاج الكثير من مشكلات الجهاز العصبي التي تُستخدم حديثا بمركز تــــــــــأهيل. يوجد تطبيقات كثيرة لهذه التقنية في مرض الشلل مابعد الجلطات

بالأضافة الى علاج أمراض عده منها ايضاً ، صعوبات النطق ، الصداع و علاج الالم ، الاكتئاب و الزهيمر ، التنبيه الغير تداخلي للمخ هو هام جدا في رعاية المخ واعصاب ويمكن استخدامه في جميع الاعمار.

وهذا لأن جلسات التنبيه الغير تداخلي للمخ transcranial direct current stimulation – repetitive transmagnetic stimulation امن جدا. و غير مؤلم وله فوائد اكثر من رائعة .

في 2008 تم اعتماد هذه التقنية transcranial direct current stimulation – repetitive transmagnetic stimulation من قبل منظمة الصحة و الغذاء كاحدث تقنية لعلاج الاكتئاب.

في اغلب الاحوال يتم دمج التنبه مع سبل علاجية اخري مثل التخاطب او العلاج الطبيعي للوصول الي اسرع و افضل النتائج ، فمثلاً في حالات القصور الحركي بعد الجلطة المخية.

ويسمى هذا الجهاز هذا الاسم غير تداخلي لانة غير مؤلم هو امن بشكل كبير لدرجة انه يمكن استخدامة مع الأطفال والحوامل ،
وايضاُ يمكن للمريض التحدث مع الاخرين او الأكل او الشرب.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على :-


العنوان : فرع مصر الجديدة ارض الجولف (مستشفي مكة) : 01120112211

فرع التجمع الخامس شارع التسعين : 01140733733

للطوارئ و الاستشارات الطبية : 01222282112



فريق عمل مركز علاج طبيعي تأهيل لدينا كافة العيادات المتخصصة للحصول على أعلى مستوى علاجي مميز وفريد ، يوجد رعاية مركة واجهزة تنفس صناعي.

Comments

Popular posts from this blog

علاج جلطة المخ

شلل